حمل التطبيقات ليصلك جديد هذه المواقع إلى هاتفك

الثلاثاء، 13 مايو 2014

كيف تجد عملا عن طريق مواقع التواصل

نشر من قبل masrour  |  in sevices  2:38 ص



في سوق العمل اليوم، من المهم استخدام الشبكات الاجتماعية للعثور على وظيفة جديدة . في الواقع، الشبكات الاجتماعية هي أداة عظيمة للبحث عن عمل. مع هذه النصائح الأربع، سوف تزيد فرصك للحصول على وظيفة .

 1-  تعزيز المهارات الخاصة بك:
الشبكات الاجتماعية تسمح لك لتعزيز المهارات الخاصة بك. أولاً ، يجب أن يكون لديك ملف تعريف على جميع الشبكات الرئيسية، بما في ذلك  facebook twitter,.لتكون لديك الفرصة للتواصل مع أصحاب العمل المحتملين .
2- كن مهنيا:
واحدة من أهم الأشياء أن تأخذ في الاعتبار عندما تبحث عن وظيفة على الشبكات الاجتماعية هو البقاء مهنيا. لن يأخذ صاحب العمل على محمل الجد ملف تعريف مع الصور أو statuts  غير ملائمة . فمن الأفضل أن تنظف ملف  التعريف الخاص بك و إزالة أي شيء قد يؤذي صورتك المحتملة كموظف ، ولكن لا تنشئ أبدا حساببا مخصص للاتصالات المهنية لأن رب عملك يمكنه أن يجده ويقع على مفاجآت  تخفيها.
3- مشاركة المعلومات:
الحصول على وظيفة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعية يبدأ مع تقاسم المعلومات. وجدت دراسة في عام 2012 أن 37 ٪ من أرباب العمل يدققون في ملفات تعريف المرشحين عبر الشبكات الاجتماعية. وهذا يعني أن ملفك الشخصي ينبغي أن يكون الأمثل لأصحاب العمل المحتملين . على فياديو ، ينكدين و الفيسبوك ، يمكنك مشاركة وظيفتك الحالية ، ومستوى تكوينك المهني والدراسي  و المهارات الخاصة بك ، والمؤهلات و الإنجازات. ينكدين و فياديو ، يمكنك أيضا أن تطلب جهات الاتصال الخاصة بك وأصدقاءك لكتابة توصيات ونصائح  لك  لدعم مهاراتك المختلفة.
المهم أن نضع في الاعتبار النصيحة هي أنك لا ينبغي أبدا إخفاء أجزاء معينة من ملف التعريف الخاص بك ، في محاولة لحماية هويتك مع اسم مستعار ، أو إنشاء ملفات تعريف متعددة لرجال الأعمال و الاستخدامات الشخصية. إذا يمكن أن يرى صاحب العمل أن بعض المعلومات في ملف التعريف الخاص بك هو مخفي ، وسوف يتساءل لماذا هذا المحتوى مخفي؟ وبالتالي سوف يكون حذرا ولن يتعاطى مع طلبك. بالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بإنشاء ملفات تعريف متعددة أو استخدام اسم مستعار لإخفاء معلوماتك الشخصية ، فمن الممكن أن صاحب العمل يرى هذه الحسابات ويشك في هويتك. يجب أن تكون صادقا حول ملفك الشخصي والاشياء التي تشارك بها على شبكات التواصل الاجتماعي .
4- التواصل مع الشركات
أخيرا ، وسيلة رئيسية أخرى لاستخدام شبكات التواصل الاجتماعية في البحث عن وظيفة. هو للتواصل مع الشركات التي تهمك من خلال هذه المنصات . عليك أن تصع علامة j’aime ، والتواصل مع صاحب العملو;التعليق على مشاركاته، لكن مع ذلك، ينبغي أن يمارس هذا الأسلوب بنوع من الاعتدال. فتبادل بعض المحتوى  بطريقة مدروسة تجعلك تبرز كمرشح مؤهل وملتزم.

0 commentaires:

Blogger Template By: Bloggertheme9